التحقيقات

رئيس جامعة بني سويف يعلن المشاركة في تفعيل برنامج اليونسكو حول ريادة الأعمال

و.ش.ع

متابعه-صلاح القماش

أعلن الأستاذ الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، خلال ترأسه لمجلس الجامعة رقم (168) بحضور السادة نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، عن ترشيح عدد من أعضاء هيئة التدريس للمشاركة في تفعيل برنامج اليونسكو حول ريادة الأعمال، والمقرر عقد أولى دوراته في الفترة من 17- 26 مارس 2019م، وذلك ردا على الخطاب الوارد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بهذا الشأن.
وأشار رئيس الجامعة إلى أن البرنامج التدريبي لريادة الأعمال سيتم عقده بالشراكة بين مكتب اليونسكو الإقليمي للعلوم في الدول العربية بالقاهرة والمكتب الإقليمي لمنظمة العمل الدولية بالقاهرة، مؤكدا على استيفاء الأعضاء المرشحين كمتدربين للمعايير الواجب توافرها وهي أن يكون أستاذا جامعيا، والخبرة في مجال التوظيف الذاتي، والقدرة على العمل في مجموعات، والخبرة في الأعمال التجارية الخاصة / العمل في مجال آخر ذي صلة، هذا بالإضافة إلى القدرة على تصميم برامج فعالة وتقديم خدمات التدريب، والرغبة في تقديم التدريب في مجال إدارة الأعمال، وإجادة اللغة الإنجليزية، والخبرة في تدريب أصحاب المشاريع الصغيرة، ومهارات الاتصال الجيدة والكفاءة في تقنيات التعليم والتدريب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831