التحقيقات

رئيس جامعة بني سويف يكرم المحالين للمعاش خلال شهر فبراير

و.ش.ع

بني سويف -صلاح القماش

كرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، في جلستة رقم 168 لشهر فبراير، بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، العاملين المحالين للمعاش، تقديراً لما بذلوه من جهد خلال فترة عملهم بالجامعة.

أكد رئيس الجامعة أن الهيكل الإدارى يمثل أحد أهم أضلاع العملية التعليمية بالجامعة، الذي يستكمل مقوماته بالتعاون مع أعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة والطلاب، مما رفع الجامعة إلى مكانة عالية بين الجامعات، ومنحهم شهادات تقدير، تقديرا لجهودهم طوال السنوات الماضية خلال العمل والمشاركة فى خدمة وتنمية الجامعة.
والجدير بالذكر أن السادة المحالين للمعاش خلال شهر فبراير الجاري هم: السيد/عصام الدين خيري، كبير أخصائيين شئون مالية بكلية الصيدلة؛ السيد/رمضان عبدالفتاح، فني شئون هندسية بإدارة الجامعة؛ والسيد/سعيد كريم نسيم، كبير أخصائيين خدمات إجتماعية بكلية الحقوق؛ والسيد/ عصام محمد محمد خليفة، كبير أخصائيين تنمية إدارية بكلية التربية للطفولة المبكرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831