أخباراخبار العالمسياسة

رودولف جولياني وجاي سيكولوف سعادا بانتهاء مولر من تحقيقاته بـ”قضية التدخل الروسي” بالانتخابات الأمريكية

و.ش.ع

واشنطن -زينب اكنيز

أعرب محامو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، رودولف جولياني وجاي سيكولوف عن سعادتهما بانتهاء المحقق الخاص روبرت مولر من تحقيقاته بـ”قضية التدخل الروسي” بالانتخابات الأمريكية، وفق ما نقلته قناة “إن بي سي” التلفزيونية عن بيان للمحامين.

ونقلت القناة عن المحامين في بيان قولهما: “يسعدنا أن مكتب المدعي العام الخاص (مولر) أحال تقريره إلى المدعي العام (بار) وفقا للتعليمات”، مشيران إلى أن “المدعي العام بار سيحدد الخطوات المقبلة”.

وأنهى المدعي الأمريكي الخاص، روبرت مولر، تحقيقا يتعلق في تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وسلّم تقريرا نهائيا إلى المدعي العام الأمريكي وليام بار، وجاء ذلك وفق ما ذكرته قناة فوكس نيوز.
ونقلت قناة فوكس نيوز عن مصادرها قولها: “تقرير مولر انتهى وتم تسليمه إلى المدعي العام بار، يبقى حسب تقديره كيفية إتاحة نتائج هذا التحقيق للجمهور”.

وكان المدعي الخاص روبرت مولر يجري تحقيقا حول ما يوصف بـ”تدخل روسي” في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة، التي فاز بها دونالد ترامب نهاية 2016.

وتظهر في وسائل الإعلام الأمريكية تقارير منتظمة تشير إلى مصادر لا يذكر اسمها حول اتصالات أعضاء مقر حملة ترامب مع مسؤولين ورجال أعمال روس.

ونفت روسيا أكثر من مرة اتهامات الاستخبارات الأمريكية بمحاولة التأثير على الانتخابات في الولايات المتحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831