التحقيقات

صقر والشرقاوي يتفقدان اللوحات الفنية والجداريات الجمالية بحديقة السوايسة

و.ش.ع

السويس-محمد رحب

تفقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه الدكتور السيد شرقاوي رئيس جامعة السويس الأعمال الفنية التي تتم لتجميل حديقة السوايسة والتي ينفذها طلبة قسم التربية الفنية بكلية التربية بجامعة السويس .
وقدم المحافظ الشكر للطلبة والقائمين والمشرفين على هذا العمل ، مؤكداً على رئيس الجامعة بتنفيذ هذه اللوحات والجداريات الفنية في ميادين وأسوار المباني والحدائق علي مستوي السويس ، مؤكدا على تنفيذ مشاريع التخرج لطلبة الكلية كمساهمة مجتمعية لتجميل السويس .
وأكد صقر على الدكتورة أسماء شاهين رئيس قسم التربية الفنية بالكلية رسم أبطال المقاومة والفدائيين وأبطال منظمة سيناء العربية تكريماً لتضحياتهم فداء للوطن .
كما تم تكليف محمد الحاج مدير التعليم الفني بمشاركة طلاب المدارس الفنية الصناعية في هذه الأعمال ، كما تم تكليف أساتذة قسم النحت بالجامعة بعمل مجسمات لعظماء مصر وأبطال السويس .
رافق المحافظ في الجولة كلا من المهندس محمود فوزي رئيس حي السويس وسعيد محمد مدير عام الشباب والرياضة و شعبان حمدان مدير جهاز التجميل ومحمد فتحى مدير فريق الطوارئ والتدخل السريع بجهاز النظافة وعدد من أساتذة الجامعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831