أخبارثقافه و فن

عروض للفلكلور الشعبي بثقافة المنوفية

عروض للفلكلور الشعبي بثقافة المنوفية.

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري . 

 تواصل الهيئة العامة لقصور الثقافة تقديم أنشطتها الفنية والثقافية بمختلف مواقعها حيث شاركت فرقة الآلات الشعبية بقصر ثقافة شبين الكوم في افتتاح معرض التسوق الأول بمدينة قويسنا بحضور محافظ المنوفية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وتضمن الحفل عرض لرقصة التنورة من الفلكلور الشعبي لفرقة المنوفية للآلات الشعبية والذي نال إعجاب الحضور .

بينما أقام بيت ثقافة سنتريس محاضرة تمكين ثقافي بعنوان “لتغذية الصحية لذوى الاحتياجات الخاصة” حاضرها محمد أحمد إبراهيم، تحدث فيها عن التغذية الصحية السليمة المفيدة للجسم وهى عبارة عن ثلاث واجبات وهى الفطار والغداء والعشاء.كما تناول الحديث عن الطبق الصحى الذى يجب أن يكون محتوى على الخضار والفواكه والبروتينات.

 وضمن نشاط ثقافة المرأة عقد اليوم بقصر ثقافة السادات محاضرة بعنوان” الأم صانعة الأجيال” .

كما نظم بيت ثقافة قويسنا ندوة بعنوان “الدور المنوط بمؤسسات الدولة لتحقيق الدور الثقافى لذوى الاإحتياجات الخاصة” ألقائها سالم محمود، تناول فيها الحديث عن الإهتمام الكبير الذى تتوليه الدولة لذوى الإحتياجات الخاصة الذى لا يقتصر على الإحتفاء بهم وتشجيعهم على الإنخراط فى العمل والحياة العامة والأنشطة المختلفة، لكن يتعدى ذلك إلى إجراءات عملية لتوفير الدعم الكامل لهم

بينما عقد بيت ثقافة شبرابخوم محاضرة نادي تكنولوجيا بعنوان ”كيفية إدخال صورة في برنامج الكتابة” ألقاتها مسئولة نادي التكنولوجيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831