التحقيقات

عصام سعد يلتقي بالمواطنين أصحاب الشكاوي من خلال خدمة المواطنين

و.ش.ع

كتب-د.هادي حسان

اللواء عصام سعد محافظ الفيوم يلتقي بالمواطنين أصحاب الشكاوي من خلال خدمة المواطنين
الإثنين 25/3/2019
عقد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، اللقاء الدورى لخدمة المواطنين، لبحث مطالبهم وشكواهم وإيجاد الحلول المناسبة لها، بحضور اللواء عبد القادر النورى سكرتير عام المحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء مجالس المدن ورؤساء القطاعات، وممثلى الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، وفرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، وفرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ومقررة فرع المجلس القومى للأمومة والطفولة بالفيوم.
خلال اللقاء استمع محافظ الفيوم لشكاوى المواطنين في مختلف القطاعات، ووجه مسئولي التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع مسئولي الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني بتوفير بعض المساعدات للأسر الأولى بالرعاية نظراً لظروفهم الاجتماعية الصعبة، إضافة لتوفير عدد من المشروعات للمرأة الريفية من خلال التنسيق مع مسئولي فرع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم.
كما تم التوجيه لمسئولي شركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحى بفحص ودراسة مشكلة عدد من مواطنى قرية الغرق التابعة لمركز إطسا بشأن توصيل خدمات الصرف الصحي لمنازلهم وخاصة بالمنطقة المجاورة لمبنى الري بالقرية.
وفي قطاع الصحة وجه محافظ الفيوم بعمل الفحوص اللازمة لعدد من الحالات المرضية، كما أصدر توجيهات لوكيل وزارة القوي العاملة بتوفير فرص عمل في القطاع الخاص لعدد من الشباب الذين ليس لديهم مصدر دخل.
كما تم الاستماع لمطلب فريق كرة القدم للصم بشأن توفير وسيلة انتقال لآداء عدد من مبارياتهم خارج المحافظة وتم التوجيه بالتنسيق مع مقرر المجلس القومي للأمومة والطفولة لتوفير وسيلة مواصلات لهم، كما تم الاستماع لبعض المشكلات فى قطاع التربية والتعليم وتم التوجيه بدراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831