التحقيقات

فيروس سي وحملة 100 مليون صحة” في ندوة بمركز إعلام المنيا

و.ش.ع

المنيا-سلامه فرج

نظم مركزإعلام المنيا بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ندوة إعلامية موسعة بعنوان “فيروس سي وحملة 100 مليون صحة” بقاعة المدرسة التجريبية (1) بالمنيا ، في إطار مبادرة الرئيس للقضاء علي (فيروس سي) والأمراض غير السارية في مرحلتها الثالثة وإستمراراً لسلسلة اللقاءات التي يعقدها المركز للتوعية بأهمية المشاركة في الحملة.

حاضر فى اللقاء الدكتورة شيماء ممدوح مسئول الثقافية الصحية بالإدارة الصحية بالمنيا ،حيث استعرضت التعريف بخطورة الڤيروسات الكبدية ووظائف الكبد وأهميته لصحة الإنسان وطرق إنتقاله عن طريق الدم وأعراض وعلامات (فيرس سي) التي قد تؤدي الي تليف الكبد والأورام والسرطان.

وأشارت إلي وجوب المشاركة في حملة (فيروس سي) المجانية التي أطلقها الرئيس للجميع في كل المنشآت الصحية بالمنيا فيما فوق سن 18 عاماً موضحةً طريقة التحليل من الفيروس والأمراض غير السارية كالضغط والسكر،و أكدت على ضرورة المسئولية المجتمعية في توعية الناس بالمشاركة في الحملة والبعد عن الشائعات المغرضة التي تثير الشك لدي المواطن بأهمية الحمله حتي نصل الي شعب خالي من فيرس سي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831