التحقيقات

كلية الطب بجامعة الفيوم تنظم المؤتمر السابع لطب الأطفال .

و.ش.ع

كتب-د. هادي حسان

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أشرف رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور / خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب اليوم الأربعاء الموافق 27 / 3 / 2019 الجلسة الافتتاحية للمؤتمر السابع لطب الأطفال والذى ينظمه قسم الأطفال بالمستشفيات الجامعية خلال يومى 27 , 28 / 3 / 2019 وذلك بحضور الأستاذ الدكتور / عبد الحميد عبد التواب رئيس جامعة الفيوم الأسبق والأستاذ الدكتور / أيمن العيسوى القائم بأعمال عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور / خالد الخشاب عميد الكلية السابق والأستاذ الدكتور / عاصم العيسوى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور / محمد صفاء الدين مدير عام المستشفيات الجامعية والأستاذ الدكتور / عصام على حسن مدير مستشفى الباطنة الجامعى وعدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية .
وعبر أ . د خالد عطالله عن سعادته بتواجده فى كلية الطب ووسط كوكبة عظيمة من الأطباء والعلماء الأجلاء التى تفتخر بهم جامعة الفيوم , كما أكد أن كلية الطب تؤثر بشكل فعال فى المجتمع وتتعامل بطريقة مباشرة مع أبناء محافظة الفيوم لتقديم أفضل خدمة صحية لهم , وأشاد بالجهود المبذولة من ادارة كلية الطب والقائمين عليها .
كما أكد أ . د عبد الحميد عبد التواب أن قسم الأطفال من أوائل الأقسام بكلية الطب التى تحرص على عقد مؤتمر سنوى لها , وأشار أن كلية الطب بالتعاون مع المستشفيات الجامعية بجامعة الفيوم تساهم بشكل فعال فى رفع المستوى الصحى وتقديم أفضل رعاية صحية متكاملة للمجتمع الفيومى .
رحب أ . د أيمن العيسوى بالسادة ضيوف كلية الطب وتوجه بالشكر والتقدير لكل من ساهم فى تنظيم هذا المؤتمر مشيدا ً بالطاقات الشبابية الهائلة التى تضمها كلية الطب والمستشفيات الجامعية من أطباء وأعضاء هيئة تدريس وطلاب , وأكد أن الهدف من المؤتمر الارتقاء بالخدمة الصحية فى اطار التعليم الطبى المتميز والمستمر وتبادل الخبرات مع الجامعات الأخرى .
وعلى هامش المؤتمر تم تكريم أ . د خالد عطا الله و أ . د خالد الخشاب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831