التحقيقات

لمسة وفاء وتقدير يقدمها شباب سمالوط للنائب سمير رشاد ابو طالب عضو دائرتهم الانتخابية

 

و.ش.ع

متابعه- سلامه فرج

في بادرة إنسانية جميلة وجديدة من نوعها ،فقد قام مجموعه كبيرة من شباب مركز سمالوط محافظة المنيا ،ممن اجتازوا بتفوق دورة استراجيه الامن القومي بأكاديمية ناصر العسكرية ،بتنظيم حفل كبير للنائب سمير رشاد ابوطالب عضو دائرتهم الانتخابية ،والتي كان هو المشجع لهم في الترشيح لهذه الدورة.

حضر أحتفال التكريم العديد من محبين النائب ،والعديد من القيادات الشعبية والجماهيرية والدينية ،وكان من ضمن الحضور القس داود ناشد وكيل مطرانية سمالوط،والشيخ هارون أمين بيت العائلة المصرية بسمالوط،والعميد سامي سنوسي،والأستاذ خيري فؤاد نقيب معلمين سمالوط،والاستاذ محمد خلف الكسار عضو مجلس نقابة المحامين والجاجه سوسن رئيس مجلس ادارة جمغية المصطفي لرعاية الايتام ،والاستاذ منتصر السعدي رئيس جمعية الجلالي لتنمية المجتمع ،و الأستاذ هيثم فؤاد رضوان أمين السياسات بحزب مستقبل وطن ،والاستاذ جمال نايل رئيس المنظمة الدولية لحقوق الانسان ،ونقيب الاشراف الاستاذ فريد الشريف وأخرون .

وأشاد الدكتور سمير بحسن تنظيم هذه الاحتفالية والتي تعتبر له كما افصح نجاح حقيقي علي ارض الواقع وخلال الاحتفالية قدم له الشباب المستفيد من الدورة الهدايا الرمزية والتذكارية ، اعراب عن محبتهم وتقديرهم له علي نشاطة ومساهمته الفعالة وخدماته المستمرة لابناء دائرته الانتخابية بمركز سمالوط .

وفي ختام الحفل تسارع الجميع من الحضور والضيوف والمشاركين بالحفل لالتقاط الصور التذكارية معه لتخليد مثل هذه المناسبة

.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831