أخبارمصر

محافظ الدقهلية شاروبيم : لا شئ يعوق بناء مسجد سيدي علي دويب

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري  

اختتم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية زيارته لمدينة محلة دمنه التي بدأها صباح اليوم بتفقد مسجد سيدي علي دويب الذي يتم انشائه واطمئن على سير العمل به. 

وفي استجابة سريعة لأهالي محلة دمنه وافق شاروبيم على نقل محول الكهرباء الذي يعوق استكمال بناء المسجد وقال أنه خلال شهر على الأكثر سيكون تم نقله ،وشدد على ضرورة استمرار العمل بالمسجد دون تعطيل وأنه سيزيل كل العقبات التي يمكن أن تعطل بناء المسجد. 

وتوجه محافظ الدقهلية إلى مركز الشباب وتفقد مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100مليون صحة للاطمئنان على سير العمل فيها وشدد على المواطنين الموجودين بأن الكشف والعلاج بالمجان. 

وأكد أن الدولة تبذل كل الجهود لتحقيق تطلعات المواطنين وتوفير مختلف الخدمات في حدود الإمكانيات الاقتصادية المتاحة وأشار أننا نشهد تحسنا ملموسا في قطاعات عديدة ولابد من تكاتف الجميع لتخطي هذه المرحلة في بناء الوطن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831