أخبارمصر

محافظ الدقهلية : ضبط وتحرير ١٢٧٩ مخالفة ومحضر تمريني خلال الشهر الماضي

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري. 

أعلن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، عن ضبط 1279 مخالفة تموينية خلال شهر فبراير الماضي في حملات شنتها مديرية التموين بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ الدقهلية، على ضرورة استمرار الحملات التموينية على مختلف منشآت عرض وبيع المواد الغذائية والسلع التموينية ومنافذ البيع والمجمعات الاستهلاكية والمخابز ومستودعات الغاز للتصدي لأية مخالفات او محاولات التلاعب في السوق. 

ومن جانبه أوضح السيد دايرة، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، انه في مجال المخابز البلدية تم تحرير 560 محضرا شملت تصرف وتجميع دقيق ، كما تم تحرير 570 محضرا في مجال الأسواق والمحلات، إضافة إلى جمعيتى والجمعيات الاستهلاكية بسبب تجميع سلع تموينية والبيع بأزيد من السعر وعدم الاعلان عن المقررات التموينية وحجبها عن البيع للمواطنين . 

كما تم تحرير 142 محضرا في مختلف العمليات التجارية، وفى مجال المواد البترولية تم تحرير 7 محاضر لمحطات البنزين،فضلا عن مصادرة 3150 لتر بنزين 1200 لتر سولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831