أخبارمصر

محافظ الدقهلية غاضب من مستشفى بني عبيد التخصصي لما رآه من إهدار للمال العام بها .

و. ش. ع

متابعه-رضا الحصري

قال الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، إن مستشفى بني عبيد التخصصي التابعة لأمانه المراكز الطبية المتخصصة تمثل أبشع صور إهدار المال العام، وذلك سوء الحالة العامة للمستشفى، وشاهد المحافظ 3 أدوار مغلقة بالمستشفى.

وأكد المحافظ، في تصريحات على هامش زيارته للمستشفى، اليوم، «تفقدت جميع أدوار المستشفى، وشاهد التشققات في السلم وبلاط الارضيات المخلوع، ووجود مياه بالطوابق العليا لا أعرف مصدرها، وعدم وجود مرضى غير طفل واحد يعاني من نزلة معوية».

ووجه شاروبيم، خلال زيارته للمستشفى، انتقادات شديدة اللهجة لإدارتها، ومديرها الدكتور نعيم عسكر، قائلا، «كان يجب عليك أن تعد تقريرا بحالة المستشفى وعرضه علينا فورا دون الانتظار لشهر كامل حتى أحضر لزيارة المستشفى».

وقرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنه من أساتذة كلية الهندسة بجامعة المنصورة، لوضع تقرير عما تحتاجه المستشفى وعرضه عليه، لاتخاذ الإجراء المناسب فورا. واعرب شاروبيم عن استغرابه الشديد لحالة المستشفى التي شاهدها

وتساءل المحافظ، «كيف لا تستغل لصالح المواطنين وتقديم المزيد من الخدمات لهم؟».

وبدأ المحافظ زيارته للمستشفى بتفقد فريق عمل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحه، واطمأن على أن الكشف على المواطنين يتم بسهوله ويسر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831