أخبارمصر

محافظ الدقهلية في مستشفي المنصورة الدولي : فحص ١٠٠٠ عينة يوميا نتيجة الاقبال الشديد على مبادرة ١٠٠مليون صحة.

و.ش.ع

المنصورة -رضا الحصري

في محطته الاخيرة لجولته اليوم لتفقد خلالها سير العمل لليوم في مبادرة 100 مليون صحة بالدقهلية قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بزيارة مستشفى المنصورة الدولي يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة واستمع إلى شرح من الدكتور طارق عرفات مدير المستشفى حول الإجراءات المتبعة للكشف على المواطنين الذين توافدوا باعداد كبيرة تفوق التوقعات .

وقال شاروبيم إن المستشفى يقوم بفحص العينات التي تم أخذها من المواطنين بمعدل ألف عينة يوميا، وقال علينا أن نعمل على تلبية رغبات المواطنين وتشغيل فرق اضافية لتقليل فترات الانتظار التي تعد الملاحظة الرئيسية لجميع المواطنين الذين التقيت بهم اليوم في خمسة مراكز هي المطرية والمنزلة والجمالية ومنية النصر ودكرنس قبل أن احضر إليكم في المستشفى الدولي .

وقال إن الإقبال الكبير من المواطنين يلقى عبئا على أجهزة القطاع الصحي بالمحافظة وانتم قادرون على تحمل هذا العبء بما يكفل تحقيق المستهدف في المرحلة الثالثة من المبادرة التي كما قلت من قبل أصبحت حديث العالم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831