أخبارمصر

محافظ الدقهلية لا يكل ولا يمل .. يحتاج فقط لأناس مثله حوله و بالأماكن الحيوية .. في جولته المسائية بالمنصورة نعمل على تخفيف حدة أزمة المرور بالحلول العملية.

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية فى جولة ليلية لتفقد أزمة المرور لحلول عملية

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري. 

احقاقا للحق محافظ الدقهلية  رجل لا يكل ولا يمل.. كل ما يحتاجه فقط مجموعة مثله بالأماكن الحيوية والقيادة والتنفيذية بالمحافظة ..  اقول هذا للحق والتاريخ .. لان الله تعالى يقول ولا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوي  .. ليس بيني وبينه اي علاقة سوا أنني اقول بالعدل ان الرجل نظيف الأيادي نشيط يسعى للنهوض بالدقهلية يجتث جذور اي فساد يعرفه ويعلم به.. لا نريد بكل مكان الا أناس هكذا..  قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، منذ قليل بجولة في مدينة المنصورة تفقد خلالها مراسي الأتوبيس النهري بجزيرة الورد وابدي عدد من الملاحظات على التشطيبات النهائية للمرسى، وفي مقدمتها نظام مكافحة الحريق الخاص بالمرسي.

وقال شاروبيم، أننا اوشكنا على الانتهاء من المراسي الأربعة على نيل المنصورة وبدأنا في إقامة مرسيان على نيل مدينة طلخا ليصل عدد المراسي إلى ستة في المرحلة الأولى من الأتوبيس النهري الذي يعد الأول خارج القاهرة والثاني في مصر كلها.

وواصل المحافظ، جولته في ميدان المحطة وتفقد خلالها الحركة المرورية في الميدان واستمع الي شرح عن تصورات المسئولين في المرور عن تخفيف حدة الإزدحام المروري بشارع المحطة والشوارع المؤدية اليه. 

وقال شاروبيم، ان ازمة المرور في المنصورة تشكل اولوية لدينا ووضعنا حلولا علمية للحد منها وهذا ما سيلمسه ابناء مدينة المنصورة خلال الفترة القليلة القادمة واضاف ان التحويلات المرورية التي تم تنفيذها مؤخراً اسهمت في التخفيف من حدة الازمة ونالت رضي عدد كبير من المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831