أخبارمصر

محافظ الدقهلية : لليوم السادس على التوالى الدقهلية في الصدارة في حملة ١٠٠ مليون صحة.

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

و . ش . ع

كتب : رضا الحصري.

صرح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية لوكالة أنباء الشرق العربي ان الدقهلية لليوم السادس علي التوالي تتصدر محافظة الدقهلية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي 100 مليون صحة بالكشف علي 182 الف و311 مواطنا بزيادة 112الف و608 مواطنا عن المستهدف اليومي البالغ 69الف و703مواطنا .

صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية واضاف أن اجمالي عدد المواطنين الذين تم الكشف عليهم منذ يوم الجمعة الماضي بلغ 997 ألف و785 مواطنا، واضاف ان الأقبال الكبير من المواطنين دفعنا الي زيادة اعداد فرق العمل لأكثر من 1800فريق كما ان العديد من فرق العمل تعمل الي ما بعد الساعة التاسعة مساءا وهو الموعد المحدد لانتهاء العمل اليومي وذلك لوجود اعداد كبيرة من المواطنين يتم الكشف عليهم حتي بعد انتهاء الموعد المحدد.

وقال شاروبيم انني اتفقت مع الدكتور سعد مكي وكيل وزراة الصحة بالمحافظة علي الا يعود مواطن او مواطنة الي بيته دون الكشف عليه وقال انه أكد للمواطنين في كل جولاته علي الاماكن التي تضم فرق عمل المبادرة لان الكشف وصرف العلاج مجاناً بالكامل وقلت للمواطنين لا تستجيبوا لأي شخص يطالبكم بسداد اي مبالغ وقوموا بالإبلاغ عنه فورا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831