أخبارمصر

محافظ الدقهلية : هناك عوامل تحكمنا في اختيار اي اقتراح لإنشاء مترو المنصورة

محافظ الدقهلية :هناك عوامل تحكمنا في اختيار اي اقتراح لإنشاء مترو المنصورة.

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري 

في نهاية اجتماعه الذي عقده بعد عصر اليوم واستغرق أكثر من ثلاث ساعات أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ان اختيار أحد المقترحات السبعة التي عرضتها شركة سيسترا الفرنسية المسئولة عن عمل الدراسات الخاصة بمشروع مترو المنصورة يتوقف على عدد من العوامل في مقدمتها التكلفة الإجمالية للمشروع ومدة التنفيذ والتي تبدأ بنحو 12 عاما من تاريخ بدء التنفيذ وتصل إلى 20 عاما في بعض المقترحات، وكذلك عدد الركاب الذين سيتم نقلهم يوميا على خطوط المترو. 

وأضاف شاروبيم أننا سنضع تصوراتنا النهائية أمام الشركة الفرنسية لاخذها في الإعتبار عند إعدادها للتقرير النهائي الذي سيتم عرضه على الحكومة المصرية لاتخاذ قرارها بشأن إنشاء مترو المنصورة وتدبير التمويل اللازم للمشروع الذي يعد الأول خارج القاهرة الكبرى في مصر كلها. 

يذكر أن الاجتماع الذي عقده محافظ الدقهلية بحضور اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة ومسئولي الهيئة القومية للانفاق وأعضاء مركز الاستشارات والبحوث بهندسة المنصورة ومديري الادارات المعنية بديوان عام المحافظة وأحمد الشرقاوي عضو مجلس النواب عن المنصورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831