أخبارمصر

محافظ الدقهلية : ونحن في اليوم الخامس لمبادرة رئيس الجمهورية ١٠٠ مليون صحة .. الدقهلية تعمل بكل طاقة من أجل صحة المواطن وسلامته .

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

و . ش . ع

كتب  : رضا الحصري . 

في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس ١٠٠مليون صحة بالدقهلية وتنفيذا لتوجيهات وتعليمات الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية .. ولليوم الخامس على التوالى تتصدر محافظة الدقهليه نتائج مبادرة الرئيس السيسى 100 مليون صحه فى مرحلتها الثالثه والتى تضم 7 محافظات هى الدقهلية والوادى الجديد والشرقيه وقنا والغربيه والمنيا والجيزة ، فقد قامت الفرق الطبيه العاملة بالحملة فى محافظة الدقهلية بالكشف على 178 الف و278 مواطنا بنسبه وصلت الى 234 % مقابل 69 الف و703 مستهدف الكشف عليهم يوميا ، صرح بذلك الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية واضاف ان اجمالى عدد المواطنين الذين تم الكشف عليهم فى الخمسه ايام الاولى من المبادرة فى الدقهلية بلغ 815 الف و474 مواطنا ، واشار شاروبيم ان النجاح الذى تحقق فى هذه المبادرة جاء نتيجه الاستعداد الجيد من كل فرق العمل والتعاون الكامل بين وزارة الصحه والمحافظه ونجاح القطاع الصحى فى تشكيل فرق العمل التى بلغت فى الدقهليه 1766 فريق فى اكثر من 800 نقطه وقد انتشرت هذه الفرق فى المستشفيات والوحدات الصحيه والانديه ومراكز الشباب والمصالح الحكوميه لتغطيه كافه انحاء المحافظه ولتكون هذه الفرق قريبه من المواطنين حتى لايتحمل المواطن اية مشقه واضاف اننى كلما مررت على مستشفى او وحده صحيه او مركز شباب او نادى لتفقد سير العمل أؤكد للمواطنين على مجانيه الكشف والعلاج وان هذه المبادرة هى هديه الرئيس السيسى للشعب المصرى فى 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831