أخبارمصر

محافظ الدقهلية يبحث مع سيستر الفرنسية وهيئة الأنفاق نتائج دراسات مترو المنصورة

محافظ الدقهلية يبحث مع سيستر الفرنسية وهيئة الأنفاق نتائج دراسات مترو المنصورة                          و. ش. ع 

 

 

كتب : رضا الحصري

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا بعد عصر اليوم بعدد من مسئولي الهيئة القومية للأنفاق وأساتذة مركز الاستشارات والبحوث بكلية الهندسة جامعة المنصورة وخبراء شركة سيسترا الفرنسية المسئولة عن إعداد الدراسات الفنية لمترو المنصورة .

في بداية الاجتماع اقترح محافظ الدقهلية إعداد فيلم تسجيلي يتضمن نتائج الدراسات التي أجرتها الشركة الفرنسية والتكلفة الكلية للمشروع للعرض على الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يولي مشروعات محافظة الدقهلية اهتماما كبيرا.

استعرض الاجتماع التعديلات التي اجرتها الشركة الفرنسية على مقترحاتها السابقة وتم عرض عدد من المقترحات الجديدة تتضمن الخطوط المقترحة للمترو علي ان يتم الاختيار من بينها لحل الازمة التي تعاني منها مدينة المنصورة واصبح مصدر شكوي ابناء المدينة والمترددين عليها وكذلك مراعاة التكلفة الإجمالية للمقترح الذي سيتم الموافقة علي تنفيذه بصفة نهائية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831