أخبارمصر

محافظ الدقهلية يتابع حملة ١٠٠ مليون صحة بالمنصورة وطلخا

محافظ الدقهلية يتفقد ١٠٠مليون صحة بالمنصورة وطلخا.

و . ش. ع

كتب :رضا الحصري. 

قام الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية صباح اليوم بجولة استمرت حتى عصر اليوم تفقد خلالها عددا من فرق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة في مركز شباب قرية الاورمان التابعة لمركز طلخا وفي مستشفى طلخا، ثم واصل جولته في منطقتي المجزر والشيخ حسانين بنطاق حي غرب المنصورة.

وقام المحافظ بمناقشة عدد من العاملين في فرق المبادرة واستفسر منهم عن المدة التي يستغرقها المواطنون لإجراء الكشف عليهم، وطلب من الدكتور سعد مكي وكيل وزراة الصحة زيادة عدد الفرق لمواجهة الإقبال الكبير في الشيخ حسانين تحديدا.

وقال شاروبيم إننا في محافظة الدقهلية نتصدر محافظات المرحلة الثالثة والاخيرة من المبادرة في الأيام الثمانية الماضية ووصل الكشف إلى أكثر من 1.3 مليون مواطن وذلك نتيجة الوعي الكبير الذي يتمتع به أبناء الدقهلية، وكذلك ثقتهم في دقة الفحوصات التي تتم.

وقال شاروبيم إن هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين تهدف إلى الاطمئنان على صحة اكثر من 53 مليون مواطن للقضاء على فيروس سي بنهاية العام القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831