أخبارمصر

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا موسعا يستعرض خلاله الانجازات والمشروعات الفعلية على أرض الواقع بالدقهلية منذ تولى الرئيس السيسي حكم البلاد

محافظ الدقهلية يستعرض الانجازات بالدقهلية منذ تولى الرئيس السيسي حكم البلاد.

و. ش . ع

كتب : رضا الحصري . 

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا ليلة أمس حضره الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة والمهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عبد المنعم المنجي مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية والسيد عبد الفتاح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمهندس عبد الناصر وكيل وزارة الكهرباء وعدد من شباب المحافظة. 

استعرض خلاله ما تم انجازه من مشروعات في مختلف المجالات على أرض المحافظة منذ ولاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وحتى ديسمبر الماضي ،كما استعرض المشكلات التي تواجه استكمال المشروعات والحلول المقترحة والإجراءات التي تم اتخاذها لازالة المعوقات أمام تنفيذها. 

وكذلك قام الدكتور كمال شاروبيم بطرح التصورات الخاصة بالمشروعات المستقبلية وقال شاروبيم أننا وضعنا حلولا علمية لمشكلة المرور في مدينة المنصورة التي أصبحت محل شكوى المواطنين الذين يعانون من الازدحام المروري داخل المدينة على مدار اليوم ،ومن بين هذه الحلول الدراسات التي تجري حاليا لتشغيل القطار المكهرب وتشغيل الاتوبيس النهري ليس في نيل المنصورة فقط بل ليمتد عمله من ميت غمر إلى شربين مرورا بالمنصورة. 

واستمع شاروبيم إلى ملاحظات عدد من الشباب الحاضرين حول العديد من الموضوعات المتعلقة بمستقبل العمل على أرض الدقهلية ،وقال شاروبيم إننا نسعى جميعا لحدوث نقلة حقيقية في مختلف مجالات العمل بالدقهلية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين واستكمال المشروعات المتوقفة والتي تسهم في رفع كفاءة الخدمات التي تقدمها الحكومة لأبناء الدقهلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831