أخبارمصر

محافظ الدقهلية يعقد اجتماع ويستمع لمقترحات ويجري مناقشات تهدف لنظافة المنصورة

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري. 

عقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اجتماعا مساء اليوم مع عدد من أبناء الدقهلية من رجال الأعمال واساتذة الجامعة واعضاء منظمات المجتمع المدني بحث خلاله عددا من الموضوعات الخاصة بتطوير مراكز ومدن المحافظة وفي مقدمتها مدينة المنصورة.

واستمع المحافظ إلى تصورات مجموعة من الحاضرين عن كيفية التغلب على مشكلة القمامة التي تعاني منها مدينة المنصورة، كما استمع إلى شرح لخطة مقترحة من المهندس هشام المناوي رئيس إحدى الجمعيات الأهلية بالدقهلية.

وأكد شاروبيم على أهمية مشاركة المجتمع المدني في تنفيذ خطط المحافظة لاعادة الوجه الحضاري لمدينة المنصورة، وكذلك ضرورة التعاون بين المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والاحزاب لخدمة المواطنين دون الانتظار لأي مكاسب ذاتية.

وأضاف محافظ الدقهلية ان العاملين في أحياء المنصورة يبذلون جهودا كبيرة من أجل تحقيق رغبات المواطنين وعلينا أن نساندهم كما نحاسب المقصرين منهم من أجل الحصول على أداء افضل في كل المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831