أخبارمصر

محافظ الدقهلية ينيب السكرتير العام المساعد في حفل اهل البصيرة لوجوده في اجتماع بالقاهرة

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري

أوضح الاستاذ الدكتور كمال شاروبيم محافظ لوكالة أنباء الشرق العربي انه كان في اجتماع بالقاهرة وهذا حال بين وجوده في احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي بأهل البصيرة وأنه كان يتمنى ان يكون موجودا بينهم لما لهم من منزلة لديه.. وأوضح أنه نظرا لعدم وجوده أناب  اللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد للمحافظة في حضور احتفالية مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية بيوم الكفيف وافتتاح معرض المنتجات الخاصة بالمكفوفين .

وقال شاروبيم في الكلمة التي ألقاها اللواء أحمد رأفت بالنيابة عنه ان المكفوفين مواطنين طبيعيين ولابد ان نقدم لهم كافة سبل الرعايه ويجب أن يكونوا في المقدمة لتلبية طلباتهم وتوفير الوسائل التي تساعدهم علي ممارستهم للحياة الطبيعية ،وقال اننا نعطي اهتماما كبيرا لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

واضاف شاروبيم ان هناك عمالقة في تاريخ مصر والعرب من ذوي البصيرة وفي مقدمتهم في تاريخ مصر الحديث الدكتور طه حسين عميد الادب العربي صاحب المقولة الشهيرة التعليم كالماء والهواء، وهناك مبدعون كثيرون من أصحاب البصيرة علي مر العصور. 

وقدم شاروبيم التحية لكل من فقد بصره ولم يفقد بصيرته ويقدم كل يوم ابداعا جديدا يفيد به المبصرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831