أخبارالرياضهمصر

محافظ الدقهلية يهنئ فريق شاوه لفوره بنهائي دوري مراكز الشباب.

محافظ الدقهلية يهنئ فريق شاوه لفوره بنهائي دوري مراكز الشباب

و. ش. ع 

كتب : رضا الحصري

انتهت المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب شاوه ومحلة دمنة بفوز شاوه 2- صفر وبذلك تمثل شاوه محافظة الدقهلية في بطولة مراكز الشباب علي مستوي الجمهورية.

وكان الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، قد شهد المباراة وفي نهايتها قام بتوزيع الميداليات علي الفرق الثلاثة الأولي على مستوي المحافظة وهي شاوه في المركز الاول ومحلة دمنة في المركز الثاني ومنشأة البدوي في المركز الثالث.

وقدم المحافظ، التهنئة للفرق الفائزة وقال إن ما شاهدته اليوم يؤكد قدرة الشباب على تحقيق البطولات وخوض المنافسات الشريفة بين جميع الفرق وتمنى شاروبيم لفريق شاوه الفوز في مبارياته القادمة.

يذكر أن الفائز بالمركز الأول وهو شاوه، قد حصل على جائزة مالية قدرها 100الف جنيه، بينما المركز الثاني وهو محلة دمنه قد حصل علي 75الف جنيه، حصل على المركز الثالث وهو فريق منشأة البدوي علي 50الف جنيه، مقدمة من وزارة الشباب والرياضة للفرق الثلاث الفائزة بالمراكز الاولي علي مستوي محافظة الدقهلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831