أخبارمصر

محافظ الدقهلية يوضح انه تم التحقيق في شكوى مواطنة بني عبيد من الخبز في وقتها

الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية.استجاب سريعا لشكوى مواطنه في حينها من الخبز ببنى عبيد. 

و. ش. ع

كتب : رضا الحصري. 

في استجابة سريعة لشكوى إحدى المواطنات من بني عبيد والتي قدمتها للدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أثناء إحدى جولاته في المدينة والتي كلف الأجهزة المعنية بالمحافظة بالتحقيق في الشكوى وافادته. 

وأكد الدكتور كمال شاروبيم أنه تم سحب عينة من الدقيق من مطحن القدس وعينة من مستودع دقيق بني عبيد التابع لمطحن القدس من نوعية الدقيق الذي يتم توزيعه على المخابز وإرسال العينات لمعامل التحليل بالوزارة .

وأكد شاروبيم أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حالة ثبوت عدم صلاحية العينات ،وأضاف شاروبيم أن مديرية التموين بالدقهلية قامت بتحرير 14 محضرا لمخالفات منها 9 محاضر لنقص وزن الرغيف ،ومحضران لانتاج خبز غير مطابق للمواصفات ،ومحضران للتصرف في كميات الدقيق المخصصة للخبز المدعم ،ومحضر لتوقف أحد المخابز عن الإنتاج دون مبرر ودون الحصول على إذن. 

وقال شاروبيم إنه لا يترك شكوى واحدة دون التحقيق فيها فور وصولها إليه لأن حق المواطنين على المسئول التحقق من مدى جودة الخدمات المقدمة إليهم. 

وحذر شاروبيم من الانسياق بحسن نية أو بتعمد وراء الشائعات التي يتم نشرها للتشكيك في كل شئ يحدث في مصر ،وقال إن المواطنين أبناء الدقهلية يملكون من الوعي وقوة الانتماء لبلدهم ما يحول دون انسياقهم وراء هذه الشائعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831