Uncategorized

مستقبل الأرجنتيني ليزونيل ميسي مع نادي برشلونة الإسباني

و.ش.ع

متابعه -محمد عبد الظاهر 

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، خططا، لتحديد مستقبل نجمها اللامع الأرجنتيني ليزونيل ميسي نجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وتخطط الإدارة الكتالونية لتجديد عقد ميسي خلال الفترة المقبلة، وفق 3 سيناريوهات وضعتها من أجل تجديد تعاقده.

ومن المقرر أن يبلغ الشرط الجزائي في عقده 700 مليون يورو، من أجل ضمان بقائه حتى نهاية تعاقده، وعدم كسر تعاقده مثلما حدث مع نيمار، وفقا لصحيفة “موندي.ديورتيفو.

ويأتي انتهاء عقد ميسي مع نهاية فترة جوسيب ماريا بارتوميو على مقعد رئاسة برشلونة، ولكن الأخير يريد أن يمدد البرغوث عقده لموسم أو اثنين آخرين.

ومن المؤكد ان برشلونة يخطط لعقد جلسة مع والد ميسي، لمناقشة العقد الجديد والإفصاح عن وجهة نظر البرغوث بشأن التجديد مع الفريق الكتالوني.

وكم ان هناك 3 سيناريوهات للتجديد، حيث إن الأول يشير إلى أن ميسي سيستمر مع برشلونة حتى نهاية عقده فقط في 2021، إذ سيكون عمره وقتها 34 عامًا.

أما السيناريو الثاني فسيكون قائمًا على تجديد ميسي لمدة موسم واحد، وبالتالي فإن عقده سينتهي في 2022، خاصة أن البرغوث يريد المواصلة لهذا العام حتى يتمكن من خوض بطولة كأس العالم مع منتخب الأرجنتين وسكون عمره وقتها 35 عامًا.

ويتضمن السيناريو الثالث استمرار ميسي بالقميص الكتالوني حتى 2023، ولكن يعتمد هذا الأمر على مشاعر اللاعب وحالته البدنية عندما يبلغ 36 عامًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831