حوادث

مصرع عجوز علي ايد ابناء بالفيوم

و. ش. ع

الفيوم-د.هادي حسان

شهدت محافظة الفيوم  جريمة قتل بشعة، تمثلت بإقدام شابين على قتل والدهما بمساعدها خالهما، بعد استدراجه إلى منطقة نائية، وإطلاق النار عليه من سلاح آلي.

وعثرت قوات الأمن على جثة المواطن جمال.ق.أ (52 سنه) بطريق ترابي في مقابر طريق الفيوم بدائرة قسم بولاق الدكرور، وبها إصابة بـ 18 طلقة نارية بالصدر والرأس وبحوزته 2000 جنيه وهاتف محمول، وبجوار الجثة دراجة نارية و12 ظرف فارغ لطلقات آلية.

وكشفت التحقيقات أن محمود (25 سنة) وشقيقه محمد (19 سنة)، نجلي المجني عليه، أقدما على قتل والدهما بعد علمهما بأنه قام بالاعتداء على 3 من أخواتهما، بينهما قاصرتان.

وأوضحت فرق الأمن ، أن المتهمين وضعوا خطة لاستدراج المجني عليه بمساعدة خالهما، إذ أخبروا والدهما أنهما بصدد شراء مدفن، وطلبا منه الحضور لمكان الواقعة لمعاينته، وما أن جاء المجني عليه راكبا دراجته النارية ونزل منها، حتى أطلق نجله الأكبر 18 طلقة عليه أردته قتيلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831