الرياضهعربيه

معلول :لا وجود حساب شخصى على مواقع التواصل الاجتماعي

و.ش.ع

القاهرة -محمدعبدالظاهر 

نفى الدولى التونسي علي معلول لاعب النادى  الأهلي، وجود حساب رسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد الشائعات التي صدرت ضده خلال الساعات الماضية.

ونشر «معلول» صورة للصفحة المزيفة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وكتب: ” هذه ليست الصفحة الخاصة بي الرجاء عدم السماح لاشخاص مريضة أنها تعمل مشاكل بيني وبين أي شخص وشكرا على تفهمكم”.

وكانت إحدى الصفحات التابعة لجماهير نادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قامت بوضع منشور على الصفحة، جاء على النحو التالي: «تصاعد الغضب الإعلامي والشعبي التونسي ضد إهانات جمهور الأهلي لتونس وشعبها وسط مطالبات للدولي التونسي علي معلول بأتخاذ موقف واضح و حاسم ضد تجاوزات جمهور ناديه، بس هو علي معلول اتخذ موقف لصالح قفاه إللي كان كل شويه يتلزق عليه من صالح جمعة لما يكون شارب كاسين علشان ياخد موقف لصالح بلده؟ الظاهر الـ 40 مليون إللي بيقفشهم كل موسم نسوه معنى الرجوله. الرجوله لا تشترى بالمال يا علولو».

وكانت جماهير الأهلي التي تواجدت بصالة الأمير عبدالله الفيصل بالمقر الرئيسي للنادي الأحمر في الجزيرة من أجل دعم الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالأهلي في نهائي أفريقيا أمام نادي قرطاج التونسي، قامت بترديد العديد من الهتافات المسيئة بحق دولة تونس.

وردت إحدى الصفحات الموثقة وبها أسم الدولي التونسي علي معلول على المنشور التي نشرته إحدى الصفحات التابعة لجماهير نادي الزمالك، على النحو التالي: «تعالى وأنا أعلمك الرجولة».

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يلتقي فريقي الأهلي والزمالك، يوم 30 مارس المقبل، في إطار المباراة المؤجلة بين الفريقين، من الجولة الـ 17 من بطولة الدوري المصري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831