مصرمقالات

وزير التعليم يخدع من ؟

و.ش.ع

كتب : خالد شحاته

كل يوم يخرج علينا السيد وزير التعليم بتصريح جديد ليس له دلاله فى الواقع ، فأمس صرح السيد وزير التعليم بمدى النجاح الفائق والغير متوقع لنظام الثانوية الجديد !!! وهذا منافى تماما للواقع ، فالتابلت بالمدارس تم اختراقه واصبحت محتوياته بدل من المناهج التعليمية اغانى وافلام  ، واننا  لا نستطيع ان نلوم الطالب على هذا ، فالطالب لم يجد ما يتم تحميله من بنك المعرفة غير الكتاب المدرسى الى جانب انه لم يجد من يرشده الى الاستخدام الصحيح للتابلت فتدريب الوزارة للمعلمين على الورق فقط ، كما ان السبورات التفاعليه لم يتم تركيبها الى الان، وايضا المعلمين لم يستلموا اجهزتهم الى الان ايضا ، فكيف بالطالب يستخدم التابلت فيما خصص له؟

يا سادة هل سنستسلم لضياع جيل من ابناءنا تحت بند التجربه ؟ هل اصبح ابناء مصر حقل تجارب ؟

وهنا نتساءل هل يخدع السيد الوزير القيادة السياسية للبلد ؟ ام انه مغيب لا يدرى ما يحدث فى المدارس ؟ وكلا الامرين يعد كارثة بكل المقاييس يجب التحقيق فيها ؟

اولياء الامور يطالبون السيد رئيس الجمهورية  بالتحقيق مع الوزير لضياع مستقبل ابنائهم ، فطلاب الصف الاول الثانوى هذا العام خارج نطاق الخدمه وهذه حقيقه يدركها الجميع .

السيد رئيس الجمهورية يهتم بالتعليم لبناء مصر الجديدة ولكن هل ما يحدث فى التعليم فى مصر هذه الايام بناء ام هدم تعليمى واخلاقى .

واننى كولى امر طالب بالثانوية العامة اطالب السيد الرئيس بادراك ما يمكن ادراكه وان يكون هناك تحقيق على اعلى مستوى قبل حدوث الكارثة .

انتظرونا وتحقيق كامل عن نظام الثانويه الجديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831