العراق

وصل التمساح إلى مياه دجلة

و.ش.ع

بغداد -هندبومديان 

نشطاء عراقيون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها “فيسبوك”، خلال الساعات القليلة الماضية، صورا لتمساح كبير، في نهر دجلة في محافظة ميسان، جنوبي العراق.

وعن صحة الخبر، أكد الناشط البيئي في محافظة ميسان، أحمد صالح نعمة، في  في العراق، اليوم الخميس، أن الصور حقيقية، للتمساح.

وأضاف نعمة متداركا، لكن التمساح يعود لشخص مشهور في ميسان يدعى “فرحان الكعبي” وهو يمتلك حديقة حيوانات، وقد توفي التمساح في حديقته حديثا، وتم نقله للدفن.

وأكمل الناشط البيئي العراقي البارز، أن بعض الأشخاص قاموا بالتقاط صور، مع التمساح في نهر ميسان، مدعين أنه قد ظهر في النهر والمحافظة.

الجدير بالذكر، أن محافظة ميسان التي تضم أحد أجمل ملامح الطبيعة، وهي الأهوار، تشهد إقبالا سياحيا كبيرا منذ شهرين تقريبا، ومن المتوقع أن ترتفع أعداد الوفدين للتمتع بجمال المستنقعات المائية الصافية والبراري الخضراء، الأسبوع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831