اخبار العرببلاد الشامفلسطين

وفاة حاخام متأثرا بجراحه في عملية “سلفيت” بالضفة الغربية

و.ش.ع

متابعه-جيهان حسن

توفي حاخام إسرائيلي، اليوم الاثنين، متأثرا بإصابته في عملية سلفيت التي وقعت أمس الأحد قرب مستوطنة “أرئيل” في الضفة الغربية.

ونقلت المصدر العبري نبأ مقتل الحاخام “أخيعاد أيتنجر”، متأثرا بجراحه التي أصيب بها في عملية إطلاق النار في سلفيت أمس الأحد.

مستشارة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب ووزير الخزانة الأمريكية ستيفن منوشين خلال إزاحة الستار عن لافتة السفارة الأمريكية في القدس، 14 مايو/ أيار 2018

وكان عدد القتلى الإسرائيليين قد ارتفع، أمس الأحد، إلى 3 في عملية إطلاق نار جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية، والاستيلاء على سلاح جندي وسيارته.

وكان جنديان إسرائيليان ومستوطن قد لقوا مصرعهم، في عملية مركبة “طعن وإطلاق نار” مزدوج، على مفترق مستوطنة “آريئيل”، شمال مدينة سلفيت، بالضفة الغربية، وأصيب 4 مستوطنين بجراح خطيرة، وصفت 2 منها بالميؤوس منها، أو الموت السريري. وذلك بحسب.

وطعن المنفذ جنديا إسرائيليا، ثم استولى على سلاحه وأطلق النار على الجنود الآخرين، ليستقل سيارة الجنود ويلاحق باصا للمستوطنين، فيصيب 6 آخرين، ثم توجه المنفذ إلى مفترق ثالث وإطلاق النار على مستوطنين آخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831