الرياضهعالميه

ونابولي يهزم أودينيزي برباعية

و.ش.ع

متابعة -محمدفضل 

نجا نابولي من انتفاضة أودينيزي وفاز 4-2 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد لكن ثار ذعر بسبب إصابة خطيرة لحارسه ديفيد أوسبينا في رأسه.

واصطدم الكولومبي أوسبينا، المنضم إلى نابولي من أرسنال على سبيل الإعارة، برأسه في منافسه إيجناسيو بويسيتو في بداية المباراة ثم سقط مجددا في الشوط الأول قبل أن يخرج محمولا على محفة ويُنقل إلى المستشفى.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن الفحوص أثبتت سلامة أوسبينا لكنه سيبقى تحت الملاحظة الطبية خلال 24-48 ساعة.

وتراجع نابولي بعد التقدم بهدفين في الشوط الأول ليسمح للمنافس بالتعادل قبل أن يخرج بالانتصار ويقلص الفارق إلى 15 نقطة مع يوفنتوس المتصدر.

وسجل أمين يونس هدفا لنابولي في ظهوره الأول بالتشكيلة الأساسية وأضاف زميله خوسيه كايخون الهدف الثاني.

ورد أودينيزي بهدف حيث قلص كيفن لازانيا الفارق بعد مرور نصف ساعة من البداية وأدرك زميله سيكو فوفانا التعادل بعد التسجيل في مرمى أوسبينا.

وأعاد أركاديوش ميليك التقدم لنابولي بعد ركلة ركنية في الشوط الثاني وحسم دريس ميرتنز الانتصار بعدما سجل قبل 20 دقيقة من النهاية.

وفي وقت سابق يوم الاحد سحق لاتسيو منافسه بارما 4-1 وتفوق إمبولي المهدد بالهبوط 2-1 على فروزينوني صاحب المركز قبل الأخير بينما حقق كييفو فريق الذيل مفاجأة بالتعادل 1-1 مع أتلانتا صاحب الأرض الذي ينافس على التأهل لبطولة أوروبية الموسم المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831