اقتصادمصر

36 مليون جنية تبرعات من المرشدى ومبادرة لتطوير السكك الحديدية!!

و.ش.ع

القاهرة – محمدعبدالظاهر

تبرع رجل الأعمال المصري محمد المرشدي،بمبلغ مليون جنية لأسر ضحايا حادث محطة مصر ،مقدمآ خالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا والشفاء العاجل للمصابين.

وعبر المرشدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب علي برنامج “حكاية”، عن حزنه الشديد لحالة الشماتة التي يرأها من قبل البعض ،متسائلآ هل هؤلاء مصريون يحبون الوطن ويخافون علي الدولة المصرية؟، مضيفا الدولة نفذت الكثير من المشروعات وقامت بتطوير 14 منطقة عشوائية بوسط القاهرة وسلمت أكثر من 1600 وحدة سكنية،كما إنها ماضية في تنفيذ مشروعات أخرى.

وقدم المرشدي، مبادرة من أجل تطوير السكة الحديد،مطالبا رجال الأعمال المصريين بالتبرع لأسر ضحايا حادث محطة مصر،مضيفا أنه تبرعت بمبلغ 36 مليون جنية علي مرحلتين وهذا ليس للتفاخر ولكن لحث رجال الأعمال علي التبرع.

وأعلنت مجموعة معمار المرشدي، إستمرارها في تطوير أنشطتها بما يتناسب مع النهضة العمرانية التي تشهدها مصر وفي إطار تقديم خدمات أفضل للجمهور، حيث أفتتحت سلسلة من معارض المبيعات “show rooms”الكبيرة والمجهزة بطريقة مبتكرة وشاملة بمناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وميدان لبنان بجانب معرض مبيعات وان قطامية مع الاحتفاظ بالفروع الرئيسية الكبرى التى تغطى المناطق السكانية الكثيفة وفروع مبيعات المحافظات،كما تم الأنتهاء من تجهيز هذة المعارض على مساحات كبيرة وعلي أحدث طراز ،حيث تتوفر بها أحدث وسائل التسويق والعروض بمايتناسب مع نوعية المشروعات الراقية التي تم أفتتاحها مؤخراً.

وسعت معمار المرشدى، الفترة الأخيرة بتطوير قطاع المبيعات السكنية بمجموع مشاريعها العملاقة بمدينة نصر و٦ أكتوبر والمعادي والطريق الدائري والتى توفر مساحات من الشقق المتنوعة وبرؤية متفردة لإقامة مجتمعات سكنية متكاملة تتماشي مع الإستراتيجية الشاملة التى تتبناها الشركة لأحداث تطور عمرانى في مصر مبني علي أحدث الدراسات العلمية والتكنولوجية التى تواكب النهضة العقارية العالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831