أخبارمصر

أهالي اسكندرية الجديدة يشيدون بجهد وتفاني شاروبيم محافظ الدقهلية ويطلبون الابقاء على رئيس الوحدة المحلية.

أهالي اسكندرية الجديدة يشيدون بجهد شاروبيم وتفاني شاروبيم محافظ الدقهلية ويطلبون الابقاء على رئيس الوحدة المحلية.

و. ش.ع 

كتب : رضا الحصري 

تلقي الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عدة رسائل من عدد من اهالي قرية اسكندرية الجديدة التابعة لمركز الجمالية يشيدون فيها بجهوده المبذولة في مختلف المجالات كما يشيدون بالعمل المستمر علي تحقيق مطالب المواطنين وتقدم اهالي القرية بالشكر للدكتور كمال شاروبيم علي اختياره لمعاونيه وطالبوا الاهتمام بقريتهم والإبقاء علي ايهاب منتصر رئيس الوحدة المحلية لقرية اسكندرية الجديدة واشادوا بالجهد الذي يبذله في عمله من اجل تحقيق مصالح المواطنين من أبناء القرية .

ومن جانبه أعرب الدكتور كمال شاروبيم عن سعادته بما تلقاه من أهالي قرية اسكندرية الجديدة قائلا اننا نبذل الجهود ومن اجل جميع أبناء محافظة الدقهلية في القرى والنجوع والمدن والمراكز والأحياء ولا تمييز لدينا لأي منها ولا مفاضلة والكل سواسية فيما نقدمه من خدمات ونسعي باستمرار إلى رفع كفاءة المرافق العامة بالمحافظة ونولى اهتماما كبيرا بمياه الشرب والصرف الصحي والطرق والري إلى جانب الاهتمام الأكبر بملفات التعليم والصحة .

وأشاد شاروبيم بتعاون المواطنين في الدقهلية مع المسئولين وأعضاء الجهاز التنفيذي بما انعكس على كفاءة الخدمات المقدمة لهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831