Uncategorized

بالصور:محافظ الفيوم يشهد الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج

و.ش.ع 

الفيوم / حنان حمدى

شهد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، الإحتفال بذكري الإسراء والمعراج الذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة المغرب بمسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، بحضور فضيلة الشيخ حسني أبوحبيب وكيل وزارة الأوقاف، واللواء عبد القادر النورى سكرتير عام المحافظة، والعقيد خيري علي بيومي نائبا عن المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وعدد من الأئمة والدعاة.
بدأ الإحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ابتهالات دينية، وألقي وكيل وزارة الأوقاف كلمة أوضح فيها الدروس والعبر المستفادة من ذكرى الإسراء والمعراج، وأكد على ضرورة التأسي بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم القدوة الحسنة فى جميع أمور حياتنا.
من جانبه، قدم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم تهانيه القلبية لشعب مصر وأهالى محافظة الفيوم بهذه المناسبة الطيبة ذكرى الإسراء والمعراج التي تُمثل آية من آيات الله التي ﻻ تُعد وﻻ تحصى، وأكد المحافظ على أهمية الاستفادة من المعاني النبيلة للمناسبات الإسلامية العطرة والتأسى بأخلاق النبى صلي الله عليه وسلم فى جميع معاملاتنا وفى حياتنا اليومية.
كما أكد المحافظ على ضرورة تكاتف جميع فئات الشعب والتفانى والإخلاص فى العمل، حتى نحقق لمصر نهضتها التى نسعى إليها، داعياً الله عز وجل أن يُديم على مصر نعمة الأمن والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831