سياسةمصر

حزب حماه الوطن يدين الجرائم الإرهابيه بشمال سيناء

و.ش.ع

شمال سيناء – مختار القاضي

أدان حزب حماه الوطن بشمال سيناء اليوم الجرائم الإرهابيه التي وقعت في الشيخ ذويد وطريق العريش الدولي وأسفرت عن وقوع قتلي وجرحي من العسكريين والمدنيين .

أكد الأستاذ جمال البنديري أمين حزب حماه الوطن بشمال سيناء إن هذه الجرائم تهدف إلي أخلاء سيناء من السكان وإيقاع أكبر خسائر في الأرواح بدليل تعمد إرتكاب هذه الجرائم في أحد الأسواق بمدينه الشيخ ذويد وهو مكان مكتظ ومذدحم بالمدنيين الأمر الذي يؤكد علي إن مايحدث في شمال سيناء يأتي ضمن سيناريو صفقه القرن المزعومه والتي رفضتها القياده السياسيه وسائر أطياف الشعب المصري .

أكد البيان الذي أصدره الحزب برئاسه الأمين العام في شمال سيناء الأستاذ جمال البنديري علي صلابه قواتنا المصريه في مواجهه هذه التحديات سواء القوات المسلحه أو الشرطه .

من ناحيه أخري طالب البيان الجهات المسئوله بضروره وقف هذا المخطط الشيطاني الذي تجري خطواته علي أرض سيناء المصريه كما رفض البيان خضوع سيناء أو أي شبر من الأراضي المصريه ضمن أي صفقه أيا كانت كما رفض البيان أيضا التفريط في أي أرض مصريه أو دخول الأراضي المصريه ضمن أي حل نهائي للقضيه الفلسطينيه كما دعي البيان إلي ضروره الحفاظ علي وحده الأراضي المصريه .

أضاف البيان أيضا إنه في حاله لاقدر الله سقوط سيناء في أيدي غير مصريه فإنها ستكون البدايه لتنفيذ مخطط تقسيم مصر كلها إلي ٤ دول ليتمكن أعداء الوطن من السيطره عليها ونهب ثرواتها . من ناحيه أخري دعي البيان إلي ضروره الإستمرار في محاربه الإرهاب والأفكار المتطرفه وتحقيق النصر عليهم وتجفيف منابع تمويل هذه الجماعات الإرهابيه وكشف الدول التي تمول هذه العمليات وتقديم مرتكبيها للمحاكمات بأسرع وقت ممكن .

أضاف البيان رفضه التام لتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من أن نصف سيناء ستكون للفلسطينيين وهو الأمر الذي يرفضه القاصي والداني من المصريين بمختلف توجهاتهم لأن الأراضي المصريه ليست للبيع وليست رخيصه إلي هذا الدرجه لان من يفرط في أرضه يفرط في شرفه وعرضه ولذلك فالأراضي المصريه لاتفريط فيها مطلقا وهو مالم يحدث علي إمتداد التاريخ المصري العريق في القدم حيث حافظت مصر علي حدودها طوال تاريخها وحتي الآن .

أكد البيان علي دعمه الكامل للقوات المسلحه والشرطه في محاربه الإرهاب ووقف هذا المخطط الشيطاني الذي يستهدف تمزيق مصر وتقسيمها والنيل من وحدتها الوطنيه . قدم البيان خالص التعازي القلبيه في أسر الشهداء من المدنيين والعسكريين كما قدم الأمنيات بالشفاء العاجل لجميع المصابين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق