التحقيقات

سمية شاكر “ملكة”في خلية نحل بقاعة مؤتمرات جامعة بني سويف

و.ش.ع

بني سويف -صلاح القماش

رصدت كاميرا الوكالة واحدة من أنشط وأبرز القيادات النسائية بجامعة بني سويف والتي يطلق عليها البعض بل الكثير

ملكة خلية النحل” إنها السيدة “سمية يحيي شاكر” مسئول العلاقات العامة والمراسم بقاعة المؤتمرات بجامعة ببني سويف.

“الوكالة ألتقت بها والتي قالت : عملت سكرتيرة للدكتور حسانين عبيد نائب رئيس جامعة القاهرة لفرع بني سويف ومدير مكتب عميد كلية الطب البشري ، وسكرتيرة امنية المجالس بحامعة بني سويف ، ثم مسئول علاقات عامة والمراسم بقاعة المؤتمرات .

أما علي الجانب الروحاني والإنساني فتقول قمت بعمل 25 عمرة زيارة لبيت الله الحرام خلال مراحل عمري .

وفي مقابلة مع بعض الموظفين الذين تعاملو ا مع السيدة سمية يقول” علي حسن “رئس العمال بقاعة المؤتمرات إنها فعلا هي “ملكة” في خلية نحل نعمل كلنا فيها وهي ملكة المكان فهي أول من يحضر وأخر من يغادر وتقوم بتوزيع العمل بروح الفريق المتعاون وتتابع بنفسها تجهيز القاعات في الزيارات الرسمية والمؤتمرات ، ودوما ما تكون سند لنا في كل الأحتياجات فيما تروي لنا الدكتورة “انجي هاني” مسئول ادارة الصحة والسلامة المهنية بجامعة بني سويف كيف انها تجيد التواصل مع الأخرين ومتعاونة وهي رمزا للعطاء والتضحية والفداء تحب عملها ووطنها وتحرص علي المصلحة العامة دون تصدير اي مشاكل للمسئولين ولديها احترافية في التنفيذ.

فيما أكدت سمية يحيي شاكر انها تبذل قصاري الجهد لتهيئة مناخ مناسب للحضور داخل المركز وياتي ذلك طبقا لتعليمات الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة الذي يقدم لنا كافة الدعم المعنوي والمادي للمكان ويذلل كافة المعوقات امام العمل ، في وجود الدكتور محمود معوض الذي دوما يراعي العمل معنا ويتابع التجهيزات بنفسة ويقدم لنا كل جديد بالخبرات والمعلومات التي تعود بالنفع علي المكان والمظهر الجمالي وحسن السمعة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831