التحقيقات

محافظة السويس تشارك في احتفالات اليوم العالمي للتوحد بإنارة مبني الديوان العام باللون الأزرق

و. ش. ع

السوبس -محمد رجب

أضاءت محافظة السويس مبنى ديوان عام المحافظة باللون الأزرق يومي الاثنين والثلاثاء مشاركة من محافظة السويس بالاحتفال باليوم العالمي للتوحد والذي يقام على مستوى العالم.
وناشد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس الجميع بأهمية توفير الرعاية الطبية اللازمة للأطفال من أصحاب الاحتياجات والقدرات الخاصة، مؤكداً على أنهم أصحاب قدرات خاصة ويقومون بأعمال جليلة والكثير منهم يحصلون على المراكز الأولى في العديد من البطولات بجميع الألعاب الرياضية ويفوزون بالميداليات التي شرفوا بها مصر.
يُذكر أن هيئة الأمم المتحدة حددت اليوم الثاني من أبريل من كل عام يوم عالمي للتوعية بالمرض، وتحتفي هذا العام باليوم بتنظيم فعاليات للتعريف بالاستقلالية الذاتية وتقرير المصير، وتعترف اتفاقية الأشخاص ذوي الإعاقة بحق الأشخاص ذوي الإعاقة في الاستقلالية الشخصية، كما أبرزت الاتفاقية حق الأشخاص ذوي الإعاقة في التمتع بأهلية قانونية على قدم المساواة مع آخرين في جميع مجالات الحياة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831