حوادث

محاوله انتحار

و. ش. ع

متابعه-جيهان حسن

أقدم طالب بالصف الثالث الإعدادي على الانتحار شنقا داخل منزله بعزبة الشعراوي بمركز مطوبس في كفر الشيخ، بسبب تعنيف والده له بعدما سب والدته.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تلقيه إشارة من نقطة شرطة مستشفى مطوبس المركزى، بوصول (إسلام ع. ص.- 15عاما- طالب بالصف الثالث الإعدادي)، ويقيم بعزبة الشعراوى بمركز مطوبس، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى، وتبين أن به آثار خنق حول الرقبة نتيجة شنقه لنفسه.

انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ ، وبسؤال والد ووالدة الطالب، أفادا بانتحار نجلهما “شنقاً” في غرفته، بسبب تعنيف والده له لسبه لوالدته، ومطالبته بعدم تكرار الأمر وإلإ سيوقع عليه عقاب شديد، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وأفاد مفتش الصحة بوجود آثار خنق حول الرقبة، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب وموعد الوفاة.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة، قررت إنتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831