أخباراخبار العالم

يلدريم….. النتيجة المعلنة للانتخابات قد تتغير.

و.ش.ع

متابعه-محمد عبد الظاهر 

أكد مرشح حزب العدالة والتنمية لرئاسة بلدية اسطنبول بن علي يلدريم، أن الأمور لم تحسم بعد في اسطنبول وأن النتيجة المعلنة للانتخابات قد تتغير.

وأقر بن علي يلدريم بأن منافسه في الانتخابات المحلية على رئاسة بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو قد حصل وفق النتائج الأولية على أصوات أكثر منه بنحو 25 ألف صوت، لكنه شدد على أن هناك 319 ألفا و500 صوت ملغاة، وهذه الأصوات تبلغ 10 أضعاف الفرق الذي بينه وبين منافسه، إضافة إلى بعض التجاوزات والأخطاء، لافتا إلى أن هذا الفرق قد يغير النتيجة.

وأضاف يلدريم الذي كان يرأس البرلمان واستقال خصيصا للمنافسة على رئاسة بلدية اسطنبول قائلا: “نعرف كيف نقدم التهاني، ولكن الأمور لم تنته بعد”.

واستبعد يلدريم إمكانية إعادة الانتخابات مشيرا أن هذا الأمر غير وارد، لافتا إلى أنه اجتهد طوال حياته من أجل القيام بأمور إيجابية للشعب، وتعهد بمواصلة خدمة البلد والشعب في أي موقع يكون فيه.

وأكد أن “القرار الأخير لسكان اسطنبول، فهم الذين أدلوا بأصواتهم ونكنّ كل الاحترام لإرادتهم”، ووجه شكره للجميع على حد سواء، ممن أدلوا بأصواتهم لصالحه أو امتنعوا عن التصويت له.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831