التحقيقات

صقر يسلم عقود تمليك لأهالي السويس واضعي اليد

و. ش. ع

السويس- محمد رجب

سلم اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد واللواء باسم العطار مساعد مدير الأمن وممثلي القوات المسلحة عقود تمليك لواضعي اليد بعد تقنين أوضاعهم في إطار القانون 144 لسنة 2017 .
وشدد المحافظ علي مديري الأملاك ورؤساء لجان التقنين سرعة إنهاء أعمال المعاينات للأراضي الزراعية وأملاك الدولة لاستكمال باقي الإجراءات الخاصة بالتقنيين .
وأعطي صقر شهرا مهلة للمواطنين ممن لم يسدد رسوم المعاينات لاستكمال الإجراءات لتقنين أراضيهم ، مؤكدا على اللجنة التنسيق مع مديرية الأمن بإزالة أي التعديات لم تستكمل إجراءات التقنين .
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة استرداد وتقنين الأراضي بمحافظة السويس برئاسة المحافظ بحضور رؤساء الأحياء ولجان التقنين ومديري المديريات المعنية بقانون التقنين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5831