أخبارالرياضهعربيه

الاعصار الابيض يعصف بنهضه بركان المغربى ويتوج بطلا لكأس الكونفدراليه الافريقيه

و.ش.ع

متابعه-شريف رشدي

بعزيمة الابطال وروح النصر فاز الزمالك بطل مصر ببطولة الكونفدراليه الافريقيه الغاليه فقد تمكن فريق نادي الزمالك الليلة من إسعاد جماهير الكرة المصرية وجماهيره البيضاء بالفوز علي نادي نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بضربات الجزاء الترجيحية 5 مقابل 3، فبعد انتهاء المباراة التي أقيمت علي إستاد برج العرب ب1 صفر لنادي الزمالك شهدت المباراة بسبب التعادل الايجابي للناديين ذهابا وإيابا 1، 1 ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت لنادي الزمالك بتألق الحارس العملاق محمود جنش وذلك بعد فوز نادي نهضة بركان علي ملعبه ذهابا بالمغرب 1 صفر، وبهذا الفوز الغالي يكون نادي الزمالك المصري محققا لأحد أهم بطولات الأندية الإفريقية بعد غياب البطولات المصرية لكرة القدم منذ حصول النادي الأهلي ببطولة الكونفدرالية عام 2014، ولتكون تلك البطولة الغالية علي قلوب المصريين فاتحة خير علي منتخب مصر قبل بداية بطولة كاس الأمم الأفريقية التي ستقام بمصر يوم 21 من شهر يونيو المقبل.
جاء اللقاء قوي من جانب الفريقين خلال الشوطين، وشهد توترا من جانب لاعبي الزمالك بسبب الضغط الجماهيري والخوف من الهجمات المرتدة وخسارة البطولة، ورغم ذلك كان الاعصار الابيض هو الاقوي في الشوط الثاني من حيث الأداء ومن خلال إجراء التغييرات الموفقة مع المؤازرة القوية من جانب الجماهير الزمالكاويه الغفيرة التي حضرت اللقاء في ليلة كروية ورمضانية جميلة ومثالية لن ينساها جماهير مصر وجماهير نادي الزمالك.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: