أخباراخبار العربالإماراتالسودانشمال افريقيا

البرهان يختتم زيارته الرسمية للإمارات

و.ش.ع 

متابعة- فاطمة الفاضل 

اختتم الفريق أول عبدالفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، زيارته الرسمية للإمارات، التي بدأها، أمس الأحد 26 مايو/ آيار.

ذكرت ذلك وكالة الأنباء السودانية (سونا)، اليوم الاثنين 27 مايو، وقالت على “تويتر”: “اختتم البرهان، زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية، استغرقت يوما واحدا، أجرى خلالها مباحثات مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية”.

ووصل البرهان، إلى الإمارات، وكان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة بأبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي.

​وتأتي زيارة رئيس المجلس العسكري الانتقالي إلى الإمارات، بعد يوم واحد، من زيارته إلى القاهرة التي أجرى خلالها مباحثات مع الرئيس  عبد الفتاح السيسي.

وأكد ولي عهد أبو ظبي، دعم دولة الإمارات الكامل للسودان في ظل الظروف والمتغيرات الحالية التي تمر بها ووقوفها إلى جانبها في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها، في تدوينة كتبها على “تويتر”.

وأشار بن زايد إلى أن العلاقات الإماراتية — السودانية أخوية ومتجذرة على المستويات كافة وأن الإمارات تحت قيادة خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة تبادر دائما في تقديم الدعم إلى الشعب السوداني بما يعكس عمق العلاقات التي تجمع بين الشعبين وما يربط بينهما من وشائج الأخوة والمحبة.

  1. محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة مبارك بن رغش الشامسي خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة زاخر بمدينة العين

  2. During a meeting today with Abdul Fattah al-Burhan, head of Sudan’s Transitional Military Council, Mohamed bin Zayed affirmed the UAE’s support in preserving Sudan’s security and stability.

  3. محمد بن زايد يؤكد دعم دولة الإمارات للسودان في كل ما يحفظ أمنها واستقرارها خلال اجتماعه اليوم بأبوظبي مع عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان.

  4. Mohamed bin Zayed receives Abdul Fattah al-Burhan, head of Sudan’s Transitional Military Council, upon his arrival at the Presidential Airport, commencing a visit to Abu Dhabi.

  5. محمد بن زايد في استقبال عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس العسكري الانتقالي بالسودان لدى وصوله مطار الرئاسة بأبوظبي الذي يقوم بزيارة الى الدولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: