أخبارمصر

الدقهلية : حملة نظافة بمركز المنصورة .. وازالة أعمال بناء مخالفة

الدقهلية : حملة نظافة بمركز المنصورة وازالة أعمال بناء مخالفة

و. ش.ع 

كتب : رضا الحصري 

قالت سوسن يوسف رئيس مركز ومدينة المنصورة اليوم قامت رئاسة المركز بالتعاون مع الوحدات التابعة بحملة لإزالة مخالفات البناء بمختلف قرى المركز ومتابعة منظومة النظافة والاستعداد لعيد الفطر المبارك. 

وقامت الحملة بازالة سقف الدور الأول علوى بقرية تلبانة ،كما قامت بإزالة سملات وقواعد خرسانية بقرية الخيارية واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية اللازمة تجاه المخالفين ومصادرة الأدوات والمعدات المستخدمة. 

كما قامت الحملة بمتابعة أعمال رفع القمامة من الطريق الدائرى نتيجة انقلاب سيارة محملة بالقمامة ،وأعمال النظافة ورفع القمامة من جميع القرى التابعة لرئاسة المركز ،وأعمال رفع ناتج التطهير ومخلفات البناء من طريق سندوب طناح ورفع الرمال والأتربة من ميدان سندوب .

وفي نفس السياق قامت الحملة بمتابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة بطريق سندوب طناح وأعمال دهان البلدورات بالطريق الدائري وبميدان الشهداء وميدان النور ،فضلا عن متابعة أعمال رش الناموس بكافة الوحدات المحلية التابعة .

وقالت سوسن يوسف إن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية يشدد دائما على ضرورة المتابعة المستمرة وبذل المزيد من الجهد لتحقيق المستوى المأمول من النظافة والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأرض الزراعية او أراضي الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية اللازمة تجاه المخالفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: