أخباراخبار العربالرياضهعربيهمصر

الرئيس السيسي يعلق على فوز الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية

و.ش.ع 

متابعة- محمد عبد الظاهر – سامح منصور 

علق الرئيس  عبد الفتاح السيسي، على تتويج نادي الزمالك المصري ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره المغربي نهضة بركان بنتيجة (5-3)، في المباراة التي أقيمت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وكتب السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، “أهنئ جميع المصريين بفوز نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الأفريقية، وأود أن أشكر الفريقين على الروح الرياضية والأداء المشرف الذي يعكس قوة الترابط بين الشعبين المصري والمغربي”.

وتوج نادي الزمالك ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعدما نجح في الفوز على نظيره نهضة بركان، بخمسة أهداف مقابل أربعة بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح.

https://twitter.com/AlsisiOfficial

أهنئ جميع المصريين بفوز نادي الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية، وأود أن أشكر الفريقين على الروح الرياضية والأداء المشرف الذي يعكس قوة الترابط بين الشعبين المصري والمغربي.

فاز الزمالك في مباراة الإياب بهدف نظيف من ضربة جزاء أحرزه محمود علاء في الدقيقة 55.

وكان الزمالك خسر مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدف نظيف، لتحتكم المباراة إلى ركلات الترجيح بعد التعادل ذهابا وإيابا (1-1).

واستطاع الزمالك أن يفوز بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعدما أهدر بركان الركلة الأولى كما أن لم يسدد الخامسة.

Abdelfattah Elsisi

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: