التحقيقات

الشرق العربي تكشف قصة مافيا شركة أبو سمرة للسياحة

و.ش.ع

متابعة: عبدالرحمن البيلي

نحن بصدد قضية نصب كبيرة من أكبر وأهم القضايا التي عرفها تاريخ النصب عبر (الأنترنت) ، أطرافها الان يتنصلون من المسؤولية واحداً تلو الآخر وهم شركة أبو سمرة للسياحة، وموقع ديبكي، وشركة ترانزيت،  فهل سيتحرك المسؤولين للإنتصار لهؤلاء الضحايا، ام أن النصب أصبح سمة من سماة العصر والأمر الطبيعي ان يحدث هذا.

القصة كاملة كما يرويها أحد الضحايا لوكالة أنباء الشرق العربي :
قمنا بحجز تذاكر طيران من خلال موقع (ويجو) وعند الدفع تم اختيار موقع (دبكي ) من خلال خطوط طيران مختلفة يعرضها الموقع على العميل ،تم تأكيد الحجز معنا وتم استلام التذاكر عبر الايميل واتصلنا بشركات الطيران التي أكدت لنا ان الحجز مؤكد (confirmed) ،وفوجئنا يوم 26 مايو برسائل تحذير تأتينا من شركات الطيران مفادها، ان تذاكرنا ستلغى ان لم يتم الدفع ونحن بالفعل قد قمنا بالدفع مسبقاً، وتفاجئ العديد من المسافرين اثناء تواجدهم في المطار أن تذاكرهم قد ألغيت، وعدد آخر من العملاء التي لم تصلهم اي ايميلات ولا رسايل بالإلغاء أصابتهم الدهشة عند إتصالهم بشركات الطيران للإستعلام عن تذاكرهم،  التي  بدورها قالوا لهم ان الوسيط قام بسحب التذاكر مرة اخرى (refund ) من يوم 26 ، وتسائل الجميع من هو هذا الوسيط!
قالوا لهم شركة في مصر اسمها (ابو سمرة للسياحة )،
وبعد أن تواصلنا مع وكيل( دبكي )في الكويت وهي شركة (ترانزيت ) التي تقع في مدينة الفحاحيل ، أنكر تماما علاقته او وكالته لدبكي (depkey )في حين ان شركات الطيران وأبو سمرة نصحونا بالتواصل مع دبكي وامدونا بأرقام تليفونات شركة (ترانزيت )، وقمنا بعمل إثبات حالة في قسم الشرطة ، وقدمنا شكوى الى النائب العام في الكويت و شكوى في الطيران المدني مع الاتصالات والإيميلات هنا وبمصر اكتشفنا ان هناك خلاف بين ابو سمرة وشركة مترو ودبكي ، وقرروا الانتقام من بعضهم من خلالنا واسرنا وأطفالنا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: