أخبارمصر

حملة نظافة مكثفة بليسا الجمالية دقهلية

حملة نظافة مكثفة بليسا الجمالية دقهلية

 

و. ش.ع

كتب : رضا الحصري.

قال نادر محي الدين، رئيس مركز ومدينة الجمالية، ان رئاسة المجلس تقوم بحملة نظافة مكثفة بقرية ليسا وخاصة في المنطقة البعيدة والتي تقع خارج الكتلة السكنية علي طريق السلام.

وأضاف أنه تم رفع تراكمات القمامة هناك كما تم تعيين مراقب للمكان نظرا لبعده عن المدينة ويستخدمه البعض من المارة في إلقاء المخلفات بسبب وجوده خارج الكتلة السكنية وتم وضع خطة دائمة لازالة أي تراكمات للقمامة هناك. 

وأكد محي الدين، أننا لا نتوانى في متابعة أية تراكمات للقمامة في مختلف شوارع المدينة والقرى التابعة مهما كان موقعها او حجمها وهناك ورديات عمل للنظافة على مستوى المركز تستمر على مدار الساعة للحفاظ على المظهر العام.

وأضاف أن الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يشدد دائما على ضرورة رفع اي تراكمات قمامة وأن يتم توزيع العمل على ورديات ويتم إعلان المواطنين بمواعيد جمعها ونناشد الجميع بالالتزام بمواعيدها حتى يتسنى لنا الجمع بشكل كامل وأن تظل الشوارع نظيفة وتليق بأهلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: