أخباراخبار العربمصر

سفير مصر لدى صربيا يتفقد جناح الشركات المصرية في معرض بلجراد التقنى الدولي

و.ش.ع

متابعة – احمد الخطيب 

تفقد سفير مصر لدى صربيا “عمرو الجويلي” جناح الشركات المصرية المشاركة في الدورة الثالثة والستين لمعرض بلجراد التقنى الدولي Sajam Tehnika، وهى المشاركة الأولى لمصر في المعرض. وأثنى “الجويلى” على مشاركة 6 شركات مصرية في مجالات صناعة وتجارة المعدات والتجهيزات والآلات الخفيفة، بالتعاون فيما بينها بجناح موحد في المعرض، للتعرف على أحدث التقنيات الخاصة بآلات وأدوات الصناعة الخفيفة، وخاصة ماكينات الخراطة، معتبراً أن مبادرة تلك الشركات دليل على مدى اهتمامها بالتعريف بالمنتج المصري في أوروبا من جانب، والبحث عن شراكات مفيدة للجانبين باستقدام التكنولوجيا الحديثة من جانب آخر.

ومن جانبها، أثنت منسقة المشروعات بالمعرض “بويانا داشيتش” على تعاظم مشاركة مصر في أنشطة هيئة معارض بلجراد، حيث تشارك أيضاً كضيف شرف في معرض الكتاب في أكتوبر 2019، وكبلد شريك في معرض السياحة في فبراير 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: