أخبارمصر

محافظ الدقهلية في معسكر الأمن بسندوب : نعيش في أمن وأمان بفضل جهودكم وتضحياتكم فأنتم درع الوطن

محافظ الدقهلية في معسكر الأمن بسندوب : نعيش في أمن وأمان بفضل جهودكم وتضحياتكم فأنتم درع الوطن

و. ش.ع 

كتب : رضا الحصري 

شارك الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، طعام الإفطار اليوم مع جنود وأفراد معسكر قوات الأمن بسندوب يرافقه الدكتور أحمد الشعراوي، المحافظ السابق، وكان في استقبالهم اللواء زكي صلاح، مساعد اول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، وبحضور اللواء عاطف المصري، مدير الأمن المركزي، اللواء حسام عبد الواحد، مدير الأمن الوطني، اللواء ياسر دنيا، رئيس الرقابة الإدارية، اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، العميد السيد منصور، قائد قوات التأمين، العقيد محمد عبد الجليل، مدير المخابرات الحربية، العقيد أحمد صلاح، المستشار العسكري للمحافظة، العقيد ممدوح الحصي، مدير إدارة المرور.

وأكد محافظ الدقهلية، على أننا نعيش في أمن وأمان بفضل جهود وتضحيات أجهزة الأمن بمختلف فروعها وإن الشعب المصري كله يقدر الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن وأجهزة الشرطة باختلاف افرعها التي تحمي الجبهة الداخلية للوطن وتتصدى لاي عدوان او خروج عن القانون ،وقال نعتز بدور قوات الأمن في الدفاع عن الوطن فأنتم درعه وحصنه وأمانه ومصر بخير بجهدكم وبما تبذلونه. 

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن سعادته بوجوده مع أفراد ورجال الأمن بالغة فهم العيون الساهرة على أمن وأمان الوطن، وأضاف أن التجنيد شرف لكل مصري ورجولة وكفاح وقال أحييكم أيها الجنود فأنتم شرف مصر ووجودنا معكم شرف لنا فأنتم درع الوطن.

ومن جانبه أكد اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، على تقديره لجهود محافظ الدقهلية وترحيبه لوجوده بين أبنائه من رجال وأفراد الشرطة وأضاف أن الجميع يقدر تضحيات وعطاء جهاز الشرطة وقوات الأمن ودورهم في حفظ الأمن والأمان في ربوع مصر. 

شارك في الافطار المهندس مختار الخولي، السكرتير العام للمحافظة، المحاسب سعد الفرماوي، السكرتير العام المساعد، الشيخ طه زياده، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: