أخبارالرياضه

صلاح: توتنهام أصعب قليلًا من أياكس.. وترشيحات الفوز لا تضمن التتويج

و.ش.ع

متابعة- احمد عمر

صرح محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي، بأن توتنهام يعد أصعب قليلًا من أياكس أمستردام كونه فريق انجليزي، كما اعتبر ترشيح فريقه للفوز بدوري الأبطال لا يضمن التتويج.

وقال محمد صلاح في تصريحاته لقناة “بي ان سبورتس” الفضائية: “أكيد متحمسين للغاية للمشاركة في النهائي الثاني على التوالي، اليوم لدينا خبرات أفضل أتمنى أن تساعدنا على تحقيق الفوز.”

وتحدث عن النهاية المبكرة للموسم المحلي، والانتظار حتى دوري الأبطال: “خضنا خلال فترة التوقف الماضية فترة إعداد قصيرة في إسبانيا، لكنها كانت مفيدة بالنسبة لنا.”

وانتقل إلى شعوره بشأن خوض نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي: “أكيد سعيد للغاية أنني أخوض النهائي الثاني وأتمنى أن أخوض المباراة بالكامل، ومتحمس لهذا الأمر من أجل الفوز بالبطولة.”

واعتبر أن توتنهام أصعب بعض الشيء من أياكس: “أفتكر أن مواجهة توتنهام صعبة إلى حد ما، لكن أيضًا مواجهة أياكس كانت ستمثل صعوبة، نعم توتنهام أصعب بعض الشيء باعتباره فريق انجليزي لكن في النهاية نحن نلعب نهائي ولا يوجد منافس سهل في هذه المرحلة.”

واختتم تصريحاته قائلًا:”كونك المرشح الأقوى هذا لا يعني أنك ستفوز بالبطولة، من ينتصر في المباراة هو من يحقق اللقب بغض النظر عن الترشيحات والأسهل والأصعب.”

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مدريد أمام توتنهام مساء غدًا السبت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: