الرياضهمصر

ماهو ملعب السوبر بين الزمالك المصرى والترجى التونسى

و.ش.ع

كتب جمال شوقى

يواجه فريق الترجي التونسي بطل دورى أبطال أفريقيا نظيره الزمالك المصرى بطل كأس الكونفيدرالية خلال شهر أغسطس القادم فى احد ايام  16 أو 17 أو 18 .فى بطولة كأس السوبر الأفريقي بالامارات بعد إنتهاء مباراة الإياب التي جمعته مع الوداد البيضاوى واعتبار الفريق المغربي منسحبا على ملعب استاد رادس. 
وأنهى الفريق التونسي الشوط الأول بالتقدم على نظيره المغربي 1-0 أحرزه يوسف البلايلي.
شهدت مجريات الشوط الثاني محاولات هجومية من جانب لاعبي الوداد وقاد أنيس البدري لاعب الترجي إحدى الهجمات داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 49 فشل فى السيطرة على الكرة وتضيع فرصة تهديد مرمى الحارس المغربي.
أضاع أيمن الحسوني لاعب الوداد هدفا محققا فى الدقيقة 50 بعدما سدد الكرة قوية تمر إلى جوار الحارس التونسي راضى الجريدى وسط احتجاجات من لاعبى الوداد ومطالبة الحكم الجامبي بالرجوع إلى تقنية الفيديو واحتساب ركلة جزاء بداعى لمس مدافع الترجى الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.
وشهدت الدقيقة 53 حصارا مغربيا على الخطوط الخلفية للمنافس التونسي وتصدى راضى الجريدى حارس الترجي لتسديدة قوية سددها إسماعيل الحداد من خارج منطقة الجزاء وألغى حكم اللقاء هدفا سجله وليد الكرتي لاعب الوداد ورفض بكارى جاساما اللجوء إلى تقنية الفيديو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد


Notice: wp_add_inline_script تمّ استدعائه بشكل غير صحيح. لا تمرر وسوم <script> إلى wp_add_inline_script(). من فضلك اطلع على تنقيح الأخطاء في ووردبريس لمزيد من المعلومات. (هذه الرسالة تمّت إضافتها في النسخة 4.5.0.) in /home/asharqal/public_html/wp-includes/functions.php on line 5833
%d مدونون معجبون بهذه: